نتائج البطولة الوطنية ” هواة ” : نجم الشباب البيضاوي،أزيلال،فوسبوكراع، فرق تأهلت للصعود

ايقونة بريس: الرياضة

خلفت مباريات الدورة 29 في بطولة القسم الأول ” هواة ” نتائج مهمة، منها تراجع فريق اتحاد تاوريرت إلى الصف 2 بعد أن كان يتزعم البطولة لمدة طويلة، واستطاع سيدي قاسم أن يحتل المركز 1 بفارق نقطتين، والدورة القادمة الأخيرة ستحدد المرشح للصعود والمرشح للنزول، وفي شطر الجنوب أول ضحية هو الفقيه بنصالح الذي سيغادر هذا الشطر وسينزل للبطولة الموالية.
في بطولة القسم الثاني، تحددت الفرق النازلة كالتالي: شطر الشمال الشرقي: دفاع حمرية خنيفرة وفريق وفاق الزغنغان. في شطر الشمال الغربي، فريق سبو القنيطري والدورة الأخيرة ستعلن عمن سيرافقه النزول، في حين فريق نجم الشباب البيضاوي يعود للقسم الأول هواة. في شطر الجنوب، الاتحاد الرياضي أزيلال تأهل للصعود وفريق شباب القليعة سيغادر هذا الشطر. أما شطر الصحراء فريق أولمبيك فوسبوكراع أكد تفوقه وزعامته وحقق الصعود.
النتائج الكاملة :
القسم الوطني الأول هواة
شطر الشمال 1 :
http://bit.ly/1rHTZK9

شطر الجنوب 1:

http://bit.ly/1rHXOiF

القسم الوطني الثاني هواة :

شطر الشمال الشرقي 2 :  http://bit.ly/1rBRYzm

شطر الشمال الغربي 2 :  http://bit.ly/1NnHm1h

شطر الجنوب 2 :         http://bit.ly/1WhLoLc

شطر الصحراء 2 :     http://bit.ly/1WhMMgD

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.