موظف أمني بمطار دبي يدخل السجن بسبب ميسي

iconepress

أدانت محكمة الجنايات لمدينة دبي أحد رجال الأمن الذي يشتغل بمصلحة الجوزات بمطار دبي الدولي، واصدرت المحكمة حكما بشهر نافد سجنا لهذا الرجل الأمني الذي يبلغ من العمر 26 وهو مواطن امراتي ، حسب جريدة ” الخليج ” الصادرة بالشارقة . و Gulf News الصادرة بالانجليزية.
وجاء هذا الحكم بعد أن قام المتهم بنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة شمسية لجواز سفر اللاعب الدولي العالمي ميسي مهاجم ونجم برشلونة، الذي قام بزيارة لدبي في الأيام الماضية تسلم خلالها إحدى الجوائز في حفل كبير مع رياضيين آخرين. واعتبرت المحكمة نشر جواز السفر فضحا للحياة الشخصية الفردية لصاحب الجواز دون علمه وهذا ممنوع قانونيا كيفما كان مستوى شخصية المسافر صاحب جواز السفر سواء شخصية مشهورة أو شخصية عادية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.