من منشورات ” فايسبوك ” : حفيان وحر…لا أقبل حذاء الذل

من منشورات ” فايسبوك “

الى من يهمه امر #إنسانيته … اما من باعوا مؤخراتهم فلا حديث لهم بعد اليوم …
%d8%ad%d9%81%d9%8a%d8%a7%d9%86jpg
(18) Facebook

Commentaires
Khalid Ouahsine
Khalid Ouahsine

لا أظن أن الدولة بهذا الغباء حتى تقْدم على أفعال غبي بهذا الشكل(منع القباج ومسيرة الغباء).. لو لم تكن تتشبث ببقاء بن كيران وحزبه على رأس الحكومة لولاية ثانية..
أمريكا حين أرادت توسيع شعبية الجزيرة إتهمتها بالقناة التي تدعم الإرهاب حتى أن بوش أو أحد وزرائه هدد بضربها إن لم تتراجع عن غيها المزعوم..هكذا أصبحت الجزيرة القناة الأكثر مشاهدة عبر العالم وبالتالي استعملوها لتمرير رسائلهم ومخططاتهم الهدامة…
أظن أن المخزن يحاول لعب نفس اللعبة القدرة وهو “يوهمنا أنه يمارس التضييق” على حزب العدالة والتنمية لتمكينه من الانتخابات..وإلا فلماذا هذه التصرفات الغبية المتتالية…
ولا ننسى أن بن كيران تربية داخلية وأن حكومة العدالة والتنمية لم تقدم لﻹسلام شئ في هده السنوات حيت بقية الخمور والتبغ والموازين والمهرجانات والفساد بكل أشكاله وأنواعه.
وهد المظاهرة ماهي إلى حيلة من حيل المخزن لجر السدج لصناديق الاقتراع بعدما أحست بقوة المقاطعين لها مامصوتينش
Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.