مشعوذ يهرب من المحكمة باستعماله ” السماوي “

أيقونة بريس: تطوان

يروج حديث وتساؤلات كثيرة في مدينة تطوان حول قضية فقيه ” السماوي” الذي هرب من المحكمة أمام أنظار الأمن، وحراس المحكمة، يوم الخميس الماضي 14 ابريل.
وكانت مصادر أمنية أكدت أن الفقيه تم اعتقاله بجبل الحبيب من طرف رجال الدرك الملكي بعد توصلها بالعديد من الشكايات من طرف الضحايا، حيث أن مجموعة من النساء سقطوا ضحية لهذا المشعوذ الذي نصب عليهن باسم ما يملكه من قوة في استعمال ” السماوي ” وكان المشعوذ الفقيه يوهم ضحاياه بقدرته على إزالة ” النحس ” و ” التابعة “، وأكدت الضحايا أنه كان يستعمل وسائل خبيثة وشيطانية.
ويتساءل الشارع كيف لهذا المشعوذ يهرب من المحكمة قبل استدعائه للجلسة وهو تحت الحراسة والمراقبة الأمنية، هل مارس “السماوي” على رجال الدرك الملكي وفر أمام أعينهم؟ أم هناك خطة وتلقيه مساعدة للهروب؟ أما السلطات الأمنية فقد كثفت جهودها للوصول إلى مكان اختباء الهارب، والبحث جاري لاعتقاله.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.