مشروب القوق لحرق دهون الجسم وفقدان الوزن الزائد

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

06/03/2021 التحديث في 12،45 //
القوق من الخضراوات الغنية بالألياف الغذائية، “الفلافونويدات” المعادن الأساسية، والفيتامينC وA وهي عناصر تعزز عملية التمثيل الغذائي مما يفيد في حرق السعرات الحرارية الزائدة والدهون بشكل فعال في الجسم. إذا كنت سيدتي تحاولين فقدان بعض الوزن فلا شيء أفضل من مشروب القوق!

مشروب القوق للتخسيس
المكونات : رأس قوقة كبير وطازج، لتر من الماء وعصير الحامض
كيفية التحضير:
o قومي سيدتي بتنظيف رأس القوق ثم قطعيه إلى قطع صغيرة وضعيها في كمية الماء المحددة وارفعي المكونات على نار هادئة حتى ينضج بالكامل، ثم أطفئي النار ودعيه حتى يبرد نهائيا لتقومي بتصفية الماء واحتفظي به في زجاجة نظيفة.
o تناولي كوب من مشروب القوق على الريق في الصباح مع إمكانية زيادة معدل تناوله من 3 إلى 4 أكواب في اليوم على أن يكون ذلك 3 أيام في الأسبوع.
o يمكنك سيدتي استخدام قطع القوق المسلوقة في تحضير وجبة عشاء صحية مع إضافة قطرات من زيت الزيتون.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة