مراكش: اعتقال 17 متورطين في الفساد والدعارة منهم خليجيين

ايقونة بريس: مراكش
قامت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مدينة مراكش بعملية تطهيرية لما يسمى أوكار الدعارة الراقية، وفي الساعات الأولى من صبيحة يمون الحد داهمت مجموعة من الشقق بإقامة ” بابيلون ” بالحي الشتوي، وتمكنت من اعتقال 17 متورطا في الفساد منهم 6 فتيات يحترفن الدعارة و3 حراس ” فيدور” يشتغلون بأحد الملاهي الليلية و8 سياح أجانب من جنسيات خليجية وتم حجز بعض اشرطة فيديو تتضمن مشاهد الجنس.
وقد أحالت الشرطة الفضائية المتورطين أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش. وبعد البت في الملف والتهم أصدرت المحكمة مذكرة بحث في حق زعيم الشبكة وشريكه بالإضافة الى مسير شركة تدبر اكثر من 80 شقة مفروشة خاصة للسياحة الجنسية بإقامة “بابيلون” الراقية والتي صور بداخلها العديد من المشاهد الجنسية كانت عرضتها القناة الفرنسية 2 خلال رمضان الماضي في ربورتاج تحدث عن الدعارة السياحية وأشار فيها لمدينة مراكش.
وقررت النيابة العامة ايداع الفتيات 6 بالسجن المحلي بولمهارز فيما تمت متابعة 8 سياح خليجيين في حالة سراح كما تم إطلاق سراح ثلاثة حراس يشتغلون بإقامه “بابيلون” بالحي الشتوي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.