مدربا البارصا و الريال مدريد قدما أسوأ مباراة في الكلاسيكو

 المتابعة : احمد عرفات //

و انتهت مباراة برشلونة أمام ريال مدريد، لم تكن مباراة ممتعة أو تكتيكية أو حتى بها لمحات فنية.. مجرد اجتهادات فردية من لاعبي الفريقين، عشوائية في وسط الملعب،،،

رونالدو اللاعب المرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لم يلمس الكرة سوى مرات لا تتجاوز أصابع اليدين ، بينما ظل منافسه ليونيل ميسي تائها في وسط الملعب مع محاولات فردية لم تكلل بالنجاح.
المدربان لويس إنريكي وزين الدين زيدان قدما واحدة من أسوأ ما يمكن كقراءة فنية لمجريات اللقاء، ولم يكن أحدهما قادرا على مفاجأة الآخر.. لهذا لم تكن النتيجة لتتغير سوى بالطريقة التي حدثت.
بالمجمل لم يكن أي فريق قادر على إظهار أنه قوي تكتيكيا أو متوازن دفاعيا أو يملك حلولا جماعية، فقط بدخول أندريس إنييستا تحسن أداء برشلونة فمرر لليونيل ميسي كرة سانحة فشل الأخير في إيداعها الشباك.
الكلاسيكو، لم يكن جميلا، لم يكن ممتعا، لم يظهر بشكل قوي.. انتهى بهدفين من خطأين فادحين.
الهدفان يمكن أن يتفادهما أي فريق بمجرد أن يتدرب على الكرات الثابتة.. الدرس الأول لأي فريق مدارس هو: لا تترك أفضل من يجيد اللعب بالرأس أمام المرمى وحيدا لأنه سيسجل بالتأكيد..

BARCELONA vs REAL MADRID

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.