لاسامير تشحن الصندوق ب 6 مليار درهم لتعيش

ايقونة بريس: الرباط
أفادت مصادر إعلامية في مقدمتها وكالة الأنباء الدولية رويتر، أن قضية شركة لاسامير قد تعرف الحل في الأيام المقبلة، بعدما قررت إدارة الشركة المالكة Corral petroleum holding التي يرأسها رجل الأعمال السعودي محمد العامودي، أن تختار طريقا آخر غير تصفية شركة لاسامير، بضخ مبلغ مالي يصل إلى 6 مليار درهم لإعادة هيكلتها المالية وتغطية العجز المالي الذي تعانيه. وقد تكلف محامي الهولدينغ بتقديم طلب مكتوب لدى المحكمة التجارية بالدار البيضاء لتوقيف الحكم الذي كانت فيه إشارات أولية بالتصفية النهائية لشركة لاسامير.
ويعتبر هذا التحول في قضية لاسامير خبرا سارا لجميع العاملين في الشركة وكذلك للحكومة التي عاشت مراحل حرجة ومفاوضات شاقة مع إدارة محمد العامودي وفشلت معه.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.