كيك بوكسينغ : مستوى متميز في تصفيات البطولة الوطنية بالقنيطرة

احتضنت القاعة المغطاة ” الساكنية ” بمدينة القنيطرة يوم الاحد الماضي 3 ابريل، منافسات في رياضة الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات، التي تشرف عليها الجامعة الملكية، تصفيات البطولة الوطنية السابعة عشر للذكور و الثالثة عشر للإناث الخاصة بالدرجة “ج ” والنسخة الأولى الخاصة بالدرجة “ب ” و “ج ” وأيضا إقصائيات كأس السفير في رياضة المواي طاي.
وتأتي هذه التصفيات بعد إجراء التصفيات الأولى في مدينة أكادير في الأسبوع الأخير من شهر مارس، وقد تميزت المنافسات بتقديم مستوى جد متميز من طرف الممارسين المنتمين للعصب الجهوية : عصبة الغرب – عصبة الوسط – عصبة الشمال – عصبة الريف – عصبة الشرق – وعصبة سايس تافيلالت . واعتبرت أقوى المنافسات فنية وتقنية تلك التي شهدتها درجة :” ب” ودرجة ” ج”.

فول كونتاك

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.