كريم بنزيما يؤدي مناسك العمرة

ايقونة بريس: الرياضة

استغل كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عدم استدعائه للمشاركة مع منتخب فرنسا، المشارك في نهائيات يورو 2016، للقيام بأداء مناسك العمرة، في مدينة مكة المكرمة في السعودية.
وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعض صور لكريم بنزيما، الجمعة، وهو يؤدي مناسك العمرة يوم الجمعة خلال صلاة الظهر ..
وللتذكير قد تم استبعاد بنزيما، عن المنتخب الفرنسي، على خلفية فضيحة ابتزازه لزميله الفرنسي ماثيو فالبوينا بشريط إباحي، إلا أن مهاجم الريال، الذي ينحدر من أصول عربية، أكد أن استبعاده جاء لأسباب عنصرية. وكان رئيس الوزراء الفرنسي قد خرج بتصريح في برنامج إذاعي قال فيه أن المنتخب الوطني من الواجب استدعاء لاعب مثالي نموذجي في احترام الاخلاق المعنوية ويجب عدم استدعاء بنزما للمنتخب طالما لم تنتهي بعد الإجراءات القضائية، وبسرعة نشر بنزما تدوينه يقول فيها أنه طيلة حياته الرياضية لم يتلقى الطرد من الحكام وتساءل أليست هذه هي المثالية، أليس هذا نموذج من الأخلاق للشباب والأطفال..

بنزما 1jpg

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.