كرة القدم : البرنامج الكامل لبطولة الهواة 1 و 2 مع مناديب المباريات

تجري أغلب المباريات يوم الأحد، وتنهي الجامعة إلى الانتباه للتوقيت الجديد، حيث سيتم إضافة ساعة على التوقيت القانوني للمغرب عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأخذ الأخير من شهر مارس من كل سنة الذي يطابق يوم الأحد 27 مارس 2016.


شطر الجنوب 1 :
– مباراة مولودية آسا وأمل سوق السبت تجرى بدون جمهور بالملعب البلدي بآسا.
– مباراة نهضة طانطان والنادي السالمي ستجرى بدون جمهور بالملعب البلدي بطانطان
شطر الشمال الشرقي 2 :
مباراة واحدة تجري يوم السبت، الرجاء الحسيمي – النجم الوجدي ، في حين باقي المباريات تجري يوم الاحد، وأهمها بين فرق الصف الثاني : نهضة زايو يستقبل – النصر الفاسي، وفريق الوفاء الفاسي يستقبل النادي البلدي تولال.
شطر الشمال الغربي 2 :
المباريات ستجري يوم السبت باستثناء مباراة : جمعية المنصورية – نجم الشباب، ولابد من الإشارة إلى أن 5 مباريات ستجري في الساعة 11 صباحا و3 مباريات في الساعة 3 بعد الزوال.
شطر الجنوب 2 :
مباراة شباب القليعة ورجاء أزيلال تجرى بدون جمهور بملعب آزرو بآيت ملول.
شطر الصحراء 2 :
– مباراة شباب طاطا ونادي مستقبل المرسى تجرى بدون جمهور بالمركب الرياضي بآقا.
– مباراة اشبال العيون – حوزة السمارة تجري يوم السبت في الساعة 12 و 30 دقيقة.

قرعة كأس العرش يوم الخميس :

تنهي العصبة الوطنية لكرة القدم هواة إلى علم الأندية المؤهلة عن الدور الأول من إقصائيات كأس العرش للموسم الرياضي 2015/2016، بأن قرعة الدور الثاني لهذه المسابقة الوطنية ستجريها العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الكائن بشارع النخيل حي الرياضي الرباط، وذلك يوم الخميس 31 مارس 2016 في الساعة الثانية عشرة زوالا (12.00).

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.