كأس الكونفدرالية الإفريقية: (فيديو) شاهد انهيار فريق نهضة بركان 3 -1في أسوأ مباراة له

©أيقونة بريس: هيئة التحرير
في كينشاسا أمام جمهوره، تغلب نادي إيه إس فيتا على نادي نهضة بركان 3-1، يوم الأحد 16 سبتمبر 2018 في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية. وكان بطل جمهورية الكونغو الديمقراطية منهزما 1-0 بعد ضربة خطأ حرة سددها محمد عزيز في الدقيقة 24.                

ولكن قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة (44)، تمكن فريق فيتا من تحقيق التعادل بفضل جان مارك ماكوزي بقذفة قوية (44). ثم عاد نفس المهاجم لمنح الكونغوليون الامتياز في النتيجة، مستفيداً من خروج ضعيف لحارس المرمى في الدقيقة (57 ‘) ، قبل أن يأتي جمعة شاباني لتسجيل هدف ثالث (78’) .

وبخسارة الفريق البركاني يكون قد أضاع نسبة كبيرة للتأهيل لنصف النهاية، وبالتالي كشفت المباراة على ضعف الفريق ومستوى ضعيف لبعض لاعبيه خاصة المدافعين، والحارس أيضا، فالفريق لم يبدي أية ردة فعل سواء للحفاظ على نتيجة الفوز التي كانت بين يديه، وسواء للرجوع في النتيجة بعد تسجيل الهدف الثاني عليه، وظهر على الفريق انهيار كبير في التعامل مع المباراة.
فريق نهضة بركان يمكن القول أنه أضعف فريق في هذه المنافسة الإفريقية.

https://youtu.be/WgeLcZKztQY

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.