كأس العالم 2018: منتخب تونس يتعرض لانتقاد قوي من طرف الجمهور والإعلام

©إيكون بريس: هيئة التحرير/
بالنظر لمشاركات منتخب تونس الأربع السابقة يمكن التأكيد أن هزيمة اليوم السبت أمام بلجيكا هي الهزيمة الثقيلة 5-2 في تاريخ المشاركات المونديالية للمنتخب التونسي ، وتعتبر هي الضعيفة والفاشلة على مستوى الدفاع، بعد أن اهتزت شباك المنتخب التونسي في سبع مناسبات كاملة بعد أن كانت أسوأ حصيلة في ألمانيا 2006 بستة أهداف في ثلاث مباريات.


أظهرت المباراة أن هناك فجوة كبيرة بين لاعبي كرة القدم التونسيين والدول الكبرى في العالم ، على الرغم من الرغبة الواضحة في تحقيق نتائج جيدة.
مع هزيمتين في مباراتين ،يعتبر منتخب تونس خارجا من كأس العالم 2018.
وقد خلفت هذه الهزيمة الثقيلة انتقادات قوية من الصحافة التونسية والجمهور ، ومن بين أهم الانتقادات جاء البعض أن هذا المنتخب ليس لديه مستوى كأس العالم رغم أنه تأهل في أسهل مجموعة :غينيا وليبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.
وقال أحد المحللين أنه ليس بلاعبين يلعبون في رين الفرنسي وديجون الفرنسي والأهلي بمصر والسعودية ، سيفوز هذا المنتخب على بلجيكا وانجلترة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.