كأس العالم 2018 : امرابط يقول للعالم “VAR is bullshit ” فيديو

إيكون بريس: هيئة التحرير//
اللقطة التي راجت وانتشرت حول العالم. كانت في نهاية المباراة المغرب – إسبانيا (2-2) ، حيث رفع اللاعب نور الدين امرابط صرخة كبيرة وقوية أمام الكاميرة التي نقلت الانتقاد الشديد والمختصر                                      

الذي عبـّر عنه الجمهور المغربي في شخص ممثله اللاعب أمرابط بكلمة قوية ومُعبّرة قائلاً: “VAR is bullshit” ” (تحكيم الفيديو غباء كبير).

ولأسباب وجيهة ، فإن “هذا التقدم التكنولوجي” أعطى الأسبان هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة. هدف ألغاه في البداية حكم الشرط بدعوى التسلل. والأسوأ من ذلك ، أنه لم يكن من المفترض أن يتم تحقيق التعادل مع المنتخب الإسباني لأنه يأتي من زاوية في الوقت الذي كان على الحكم إعلان ضربة مرمى لأن الكرة تجاوزت خط الملعب، وظهرت واضحة في التلفزة عند حكام غرفة VAR .
في الواقع لقد تعرض المنتخب المغربي ومنتخبات أخرى لخداع كبير من الفيفا التي وعدت الجميع بإصلاح وتطوير منافسات كرة القدم العالمية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.