كأس العالم 2018 :الأرجنتين من الحلم إلى الصدمة الكبرى

® إيكون بريس : بدر بنعلي//

ودَّع منتخب الارجنتين نهائيات كأس العالم. في مباراة مثيرة وشيقة وقوية ، بعد أن عاد في النتيجة 2 1 ثم إلى المباراة انتقلت من 2-1 إلى 2-4 في 11 دقيقة كسرها Mbappé ، والآن العالم يرى الحسرة على وجه ميسي الذي قد يكون يودع المنتخب الوطني .                                                                     

يا لها من آلام وحسرة عندما تشاهد مجموعة من نجوم كرة القدم في الأرجنتين بل أمريكا اللاتينية الذين يتألقون في أوروبا ، انتهى دورهم هنا في روسيا أنتهت حِقبتهم الزمنية وأغلبهم لن يشارك في كأس العالم القادمة بقطر 2022.
يا لها من حسرة عندما تشاهد جماهير الأرجنتين (25 ألف) قدموا كل التضحيات لمساندة منتخب بلادهم.
يا لها من حسرة على الأرجنتين لعبوا بالقلب ولكن بلا روح وبلا تفوق تقني أو فني .
يا لها من حسرة عندما شاهد العالم أن ميسي ليس هو ميسي.

مابابّي Mbappé أظهر فنيات ومهارات متميزة وأصبح اللاعب (U-20) الوحيد (يبلغ من العمر 19 عامًا و 192 يومًا) الذي يسجل أكثر من 2 هدفين ويتسبب ضربة جزاء ، في نفس المباراة ، في كل تاريخ كأس العالم بعد الانجليزي OWEN ،
هكذا قالت نجوم الأرجنتين وداعا لكأس العالم بعد أن وقف في وجههم لاعبو فرنسا بالصلابة والعناد ورموا الأرجنتين في كابوس وطني .
لقد عانت الأرجنتين ، أو على الأقل هذه المجموعة عانت ، من وصمة عدم القدرة على التغلب على الإحباط.،،، كل لقطة حصل عليها كانت ب”الضربة القاضية » ضد ايسلندا وتوغل ضد كرواتيا. في كلتا الحالتين ، كان منتخب الأرجنتين ضعيفا تقريبًا. بدون مقومات منتخب وطني ، بدون أرقام ، بدون مواقف ، بدون مهارات فردية ، دون ردود فعل ، بدون قوة بدنية. كانت النتيجة مع نيجيريا انتقالية لأن بعدها كان مؤلمًا ، لقد ظهرت بعض الإشارات التي يرمز إلى ضعف المجموعة خاصة غياب تحسين الأداء الفردي للنجم والقائد ميسي .
يا لها من حسرة

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.