كأس الأمم الأوروبية: الحفلة مستمرة عند فرنسا

©أيقونة بريس: من باريس/ احمد الحجاوي //
جاهد المنتخب الفرنسي وتعب كثيرا للفوز على منتخب هولاندا ( 2-1 ) في المباراة التي جرت بملعب فرنسا سان دوني، ليلة الأحد، وكانت المناسبة أيضا للاحتفال بالمنتخب الفائز بكأس العالم ، الاحتفال الذي حضره جمهور غفير جدا.                                         

إذا كان الاحتفال بأبطال العالم مهما، فقد كان المثل الأعلى هو الفوز ضد هولاندا “حتى يكون الحفل جميلاً” في ملعب فرنسا. وتمت المهمة. Mbappé وأوليفييه جيرود ، نجحا في المهمة بالتسجيل، والمهاجم جيرود سجل للمرة الأولى بعد أكثر من ثلاثة أشهر في المنتخب الوطني ،
بالنسبة لأولئك الذين انتقدوا الفلسفة الدفاعية والبراغماتية التي لعب بها المنتخب الفرنسي خلال كأس العالم، فيظهر أن المدرب يحاول وضع لمسات جديدة لتغيير هذه الصورة، وهذا ما أظهرته فرنسا ضد هولاندا، حيث لوحظ بروز الجرأة واللعب على الهجوم، على الأقل في الشوط الأول (القدف من بعيد 10 مرات في الشوط الأول)
شاهد فيديو ملخص المباراة
https://www.6play.fr/ligue-des-nations-p_11169/francepays-bas-le-resume-du-match-c_12136141

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.