كأس إفريقيا للأمم: تونس أول بلد عربي يتأهل لدور ربع النهاية

ايقونة بريس:
تأهل المنتخب التونسي لمرحلة ¼ النهاية من منافسات كأس إفريقيا للأمم ( غانا 2017) بعد الانتصار على منتخب زيمبابوي بحصة 4-2 .

         
واستطاع المنتخب التونسي من أخد زمام المباراة في الشوط الأول، ورغم تسجيل إصابتين عليه في الشوط الثاني، كان في مجمل أطوار المباراة متحكما ومنضبطا في اللعب.
وبهذا الانتصار الثاني ( على الجزائر وزيمبابوي) احتل منتخب تونس المركز الثاني بعد السنغال ، وحسب البرنامج سيقابل منتخب بوركينا فاسو يوم السبت 28 يناير .
للتذكير منتخب بوركينا فاسو كان سنة 1998 قد أقصى تونس في نفس مرحلة ¼ بضربات الجزاء بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1 ، ومن الصدف التي تحملها كرة القدم ، كان مدرب المنتخب التونسي هو المدرب الحالي الفرنسي المخضرم : Henryk Kasperczak.
هل هي فرصة لرد الاعتبار ؟

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.