كأس إفريقيا “شان 2018”:: أيوب الكعبي مرشح لتحطيم الرقم القياسي للهدّافين

إيكون بريس: الدار البيضاء / القسم الرياضي//

سجل المهاجم أيوب الكعبي 3 أهداف في المباراة ضد منتخب غينيا ( 3 – 1 ) مساء الأربعاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في المباراة الثانية الخاصة بالمجموعة ” A ” ، وبتسجيله هذه الأهداف أصبح في رصيده 5 أهداف في مبارتين.


المهاجم أيوب الكعبي لاعب فريق نهضة بركان أصبح حاليا هو هداف كأس إفريقيا الحالية وأيضا أصبح يعادل الرقم القياسي الذي يحمله مهاجم منتخب زامبيا Given Singuluma في الدورة السابقة 2009 .


أيوب الكعبي يمكنه أن يحطم هذا الرقم القياسي ويصبح الهداف الأول لمسابقة “CHAN ” وذلك في المباراة القادمة ضد السودان برسم ربع النهاية يوم الأحد المقبل 21 يناير الحالي.
ويظهر أن الكعبي هداف البطولة حتى اليوم لا تنوي التوقف في التسجيل، وهذا ما لمّـح به في تصريح قصير.
“إذا كنت الهداف حتى الآن، فالفضل لزملائي في الفريق، أشكرهم جميعا. أنا لا أريد أن أتوقف في منتصف الطريق. ما زلت أريد أن أسجل الأهداف والمساهمة في نجاح منتخبنا الوطني، أنا سعيد بهذا التمييز. (اختياره رجل المباراة ضد غينيا) .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.