قناة Cuatro تفضح ما حدث بين رونالدو راموس وزيدان بعد مباراة لاس بالماص

ايوقونة بريس: مدريد

أثارت مباراة ريال مدريد – لاس بالماص الأخيرة عدة ردود وعدة تعليقات سواء على النتيجة او على مستوى بعض اللاعبين الذين ظهروا بدون حماس منهم رونالدو، وخلفت عملية تغييره من طرف المدرب زيدان ضجة أكبر وزادها ما صدر في بعض الجرائد الصادرة في برشلونة وقناة “  Cuatro” الذين أكدوا أن رونالدو أغضبه قرار المدرب وعندما كان خرجا لفظ كلمة سيئة، كما دار في مستودع الملابس كلام قصير بينه والمدرب  بعد أن قال رونالدو لزيدان “لقد صدمتني” ورد عليه زيدان ” عندك مباراة قوية يوم الثلاثاء عليك الراحة قليلا” وتدخل العميد راموس وعاتب رونالدو وقال له ” لا تتكلم مع المدرب بهذه الطريقة علينا جميعا أن نحترم قراراته وهو يعرف مصلحتنا جميعا ” ولم يرد عليه رونالدو إلا بحركة تعني : عاود راسك.

وقال زيدان في تصريح لبرنامج رياضي لإذاعة فرنسية ” واضح أن أي لاعب لا يحب أن يتم استبداله في المباراة لكن يجب أن لا تترجموا حركات رونالدو بأمور تسيء له وللفريق، لدينا مباراة قوية يوم الثلاثاء برسم بطولة اوروبا يجب ان يكون في مستواه العالي لذلك فكرت في إعطائه عشرات الدقائق لراحته، وهذا طبيعي في جميع الأندية ورونالدو رياضي محترف وجدي كثيرا يفهم هذه الأمور”

من جهتها كانت قناة ” Cuatro” أشارت بالصورة ان رونالدو قال كلمة ” ّبوتا ” وهي كلمة نابية، خلال مغادرته الملعب عند اقترابه لزيدان ولم يصافحه بطريقة محترمة وجها لوجه.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.