“قلوب عامرة” : تجاوزتُ الخطوط الحمراء مع خطيبي فهل أنا زانية؟

ايقونة بريس/ وطن/
ما زال الحديث في وسائل التواصل الاجتماعي المصرية حول حلقة برنامج ” قلوب عامرة” الذي تقدمه الداعية الاسلامية الدكتورة نادية عمارة على قناة ” الحياة 2 ” والسبب في افتعال الضجة الكبرى هو ما جاءت به شابة اتصلت بالبرنامج.
بعدما قدمت اعترافات حول علاقتها بخطيبها واغترفت أنها تجاوزت كل الخطوط الحمراء في علاقتها مع خطيبها.
وتوجهت المتصلة تسأل الداعية عمارة قائلة” هل يجوز أن اعتبره زوجي؟ وأضافت المتصلة: “أهلي عارفين بما يحدث بيننا، لأنهم يغلقون الباب علينا، ويستأذنون قبل الدخول، وحتى أنني تجرأت وصارحتهم مرة، لأني أريدهم أن يعينوني، لكن أبي رجل لا يهمه رضا الله، بعيد كل البعد، وكأنه يعاندني، ولا يهمه أن يسترني ويبعدني عن المعاصي”.
وكان جواب الدكتورة نادية عمارة موضحة أن ما تفعله لا يجوز، وأن تصرف والدها ليس مبررًا للتمادي في مقدمات الزنا، ولا يكفي معرفة الوالدين بتلك التجاوزات، ولا يجب اعتباره زوجًا أمام الله؛ لأن الأهل يعلمون، يظل الخاطب أجنبيًا لا يتطلع على عوراتك.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.