قضية سعد لمجرد تتقعد

ايقونة بريس: من باريس / احمد حجاوي
دخلت قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ( 31 سنة) مرحلة جد معقدة، بعد أن قرر قاضي الحريات بمحكمة باريس، التابعة للمقاطعة 17 ، في ظهيرة يوم الجمعة أن يتم وضع سعد المجرد تحت الحجز المؤقت قصد التحقيق القضائي، وهو تأكيد على التهمة الموجهة ضده من طرف فرنسية جزائرية الأصل عمرها 20 سنة، ويحمل الملف تهمة محاولة الاغتصاب مع العنف المتعمد، وتم إثبات العنف بشهادة طبية مدتها 7 أيام علاوة على وجود الفنان المغربي تحت تأثير الكحول والكوكايين أثناء اعتقاله، حسب الضابطة القضائية التي قامت باعتقاله، ممّا اعتبر دليلا على إدانته ولم يتم الكشف هل اعتمد القاضي على القضية السابقة لسعد لمجرد في أمريكا التي أدانته المحكمة غيابيا بنفس التهمة .
وكان الدفاع أوضح للقاضي أن الفنان سعد المجرد ملتزم بتقديم حفل غنائي هذا السبت والشركة المنظمة ملتزمة مع الجمهور، لكن هذا الطلب رفضه القاضي، ونشرت الصحفية المغربية حسناء داودي تصريح هـيأة الدفاع الذي أكد تقديم الاستئناف يوم الاثنين لطلب إطلاق سراح سعد لمجرد.
وكان عدد من أنصار الفنان المغربي ينتظرون قرار القاضي في فضاء الساحة الكبرى للمحكمة أما البشير عبدو والد سعد لمجرد فكان رفقة طاقم سكرتارية مكتب المحاماة المكلفة بالدفاع.
ويبقى سعد لمجرد بريء من التهم الموجهة إليه حتى الإغلاق النهائي لهذا الملف من قبل المحكمة.
صور وفيديو : حسناء داودي

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.