قضية ” الشعيبية – خولة ” تتحول إلى مشهد جنائزي

ايقونة بريس: الدار البيضاء

عرفت جلسة يوم الاثنين الخاصة بقضية ” دنيا بوطازوت – خولة ” التي عقدت بالمحكمة الزجرية عين السبع، تقديم دفعات شكلية، وعرفت انقلابا مفاجئا غير مجرى القضية، ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر صدور الحكم، تفاجأ الجمهور الغفير الذي ينتظر في خارج المحكمة نظرا لعدم اتساع القاعة، بتقديم طلب سحب التنازل الذي تقدم به للقاضي محامي الفنانة بوطازوت، مما دفع المحكمة إلى عدم إصدار الحكم وتأجيل النظر في القضية إلى يوم الأربعاء المقبل 4 ماي.
وبعد تسرب الخبر تحولت المحكمة إلى تدمّر وصدمة كبيرة يشبه دار الجنازة بالبكاء خاصة عائلة الفتاة خولة وصديقاتها في الدراسة والجمعية وجيرانها، وكان المنظر حزين ومؤثر.
ولم يتقبل الكثير من الجمهور ما أقدمت عله بوطازوت بل البعض منهم وصفها ب ” الغدارة ” بعدما قدمت لهم الوعد بالتنازل، وقبلوا لها رجلها، وبعدما قالت إنها تريد فعل الخير ليوم الآخرة.
وهكذا أصبح من المؤكد أن خولة ستحاكم بالسجن،
مات الخير،،ومات المسامح كريم<iconepress=”alexaVerifyID” content=”5Z4nqUekhIGcZph6uum9TUr4SDs”/>

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.