فيديو: هذه أوامر الملك محمد السادس بخصوص واقعة الحسيمة

ايوقنة بريس: الحسيمة
بتعليمات ملكية، زار، صباح اليوم الأحد، محمد حصاد وزير الداخلية، والشرقي الضريس الوزير المنتدب في الداخلية، منزل والد محسن فكري، بائع السمك الذي لقى حتفه داخل شاحنة النفايات في الحسيمة، احتجاجا على مصادرة سلعته.


وصرح وزير الداخلية محمد حصاد للقناة الثانية، أنه تلقى تعليمات من جلالة الملك محمد السادس للانتقال لمدينة الحسيمة، من أجل تقديم تعازي جلالته ومواساته لعائلة الراحل محسن فكري.
وشدّد حصاد في تصريحه أن جلالة الملك أكد أنه لا يمكن السماح بوقوع مثل هذه الحوادث دون أن تتم معاقبة المتسببين فيها، حيث أعطى أوامره الصارمة من أجل إجراء تحقيق معمّق، والمتابعة القانونية لكل من له مسؤوليته في هذه الفاجعة، حتى يكون عِـبرة لمن تسوّل له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال.

وأضاف حصاد الذي كان مرفوقا بالشرقي الضريس، أن الملك أبلغه أنه لا يمكن السماح بتكرار مثل هذه الأحداث المؤسفة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.