فيديو: مباراة مثيرة بين المغرب وروسيا (-20 سنة)

©إيكون بريس : هيئة التحرير الرياضية//
انهزم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 في المباراة التي جمعته مساء يوم الأحد 29 يوليوز 2018 بالمنتخب الروسي.

وتدخل هذه المباراة، في إطار منافسات الدوري الدولي “لكوتيف” التي تجرى أطوارها بمدينة فالنسيا بإسبانيا.                                                      

سجل أهداف المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في هذه المباراة، كل من اسماعيل المترجي، في الدقيقتين 43 و62، وشراف غريب، في الدقيقة 41.

وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، كان قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب يوسف الليموري في الجولة الأولى.

وعرفت هذه المباراة لجوء حكم المباراة لتقنية الفيدو (VAR) لإعلان طرد عميد الفريق يوسف الليموري في الدقيقة 14 ، كما قرر الحكم باستعمال نفس التقنية لاحتساب ضربة جزاء للمنتخب الروسي التي أعطت الهدف الروسي الثاني.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيخوض ثاني مباراة له في هذا الدولي الدولي يوم الثلاثاء 31 يوليوز 2018 وستجمعه بالمنتخب القطري. ويشارك
المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأوروغواي، روسيا، قطر ومنتخب جهة فالينسيا. ويقضي نظام هذا الدوري الدولي تأهيل فريقين الأول والثاني لدور نصف النهاية، علما أن الدوري يشمل مجموعتين من 5 منتخبات في كل مجموعة.

برنامج المنتخب الوطني :

الأحد 29 يوليوز 2018
المغرب – روسيا: 3-4
الثلاثاء 31 يوليوز 2018
المغرب – قطر
الأربعاء 1 غشت 2018
المغرب – الأوروغواي
السبت 4 غشت 2018
المغرب – منتخب فالينسيا

<

p style=”text-align: justify;”> 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.