فيديو: تفاصيل ولادة مفاجئة على متن الطائرة

إيكون بريس:
تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا لطالبة طب قامت بتوليد سيدة حامل كندية من أصول مغربية فاجئها المخاض على متن رحلة لشركة “لارام” كانت تربط بين الدار البيضاء و مونتريال الكندية.                                                                     

الطالبة التي قامت بهذا العمل هي فاطمة بن عبد الرزاق تتابع دراستها في كلية الطب والصيدلة بمراكش، بعد أن سمعت الحوار بين المضيفة والسيدة الحامل التي كانت تشرح أنها تشعر بمخاض مفاجئ ، قامت الطالبة بمشاركة المضيفة والسيدة الحامل وتقدمت لهما بأنها طالبة طب، وقبل أن تتدخل لتقديم المساعدة تأكدت انه لا يوجد بين الركاب طبيب يفوقها كفاءة.

و بفضل شجاعة و كفاءة الطالبة الطبيبة فاطمة بن عبد الرزاق، ومساعدة المضيفات ، تمت عملية التوليد بنجاح، وعند الوصول ، تم نقل الطفل والأم في حالة صحية إلى مستشفى سانت جوستين.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.