فن: وائل كفوري وإليسا علاقة أنهت

© أيقونة بريس:فوشيا //
لم يسلم النجمان اللبنانيان وائل كفوري وإليسا من الشائعات منذ أن بدأت علاقتهما الوطيدة بالظهور إلى العلن. ففي كل مناسبة، استغلت الكاميرات كل تصرفٍ يقومان به، لإثبات وجود “إعجاب” بينهما، على الرغم من تأكيدهما بأن ما يجمعهما ما هو إلا صداقة وطيدة.    

كثيرًا ما تواجد كفوري في حفلات ومناسبات إليسا الخاصة، وكثيرًا ما تواجدت هي أيضًا في مناسباته وحفلاته، كما تشاركا معًا في لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور”، الذي سلط الضوء على علاقتهما المميزة.

هذه الأحداث جميعها، كانت الشماعة التي ارتكزت عليها شائعات انفصالهما بعد علاقة عاطفية قوية؛ فعدم ظهور كفوري في مناسبات إليسا فجأة وعدم تهنئتها له بألبومه جعلت الجميع يتأكد أن علاقتهما انتهت “على زعل” أو “عتب” ربما.

إليسا ووائل أنكرا انتهاء علاقتهما مرارًا، وقالا إن الظروف تسببت بإبعادهما عن بعضهما، لكن هل هذه هي الحقيقة فعلًا؟

شاهدوا الفيديو :

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.