فضيحة أخرى: مسؤول المكتب الوطني للسياحة ONMT يستأجر طائرة مع ابنته من المال العام

ايقونة بريس: الرباط
فضيحة جديدة ستعرض على البرلمان خلال هذه الأيام أثارها أحد النواب البرلمانيين، الذي كشف النقاب عن تبذير مالي من ورائه مسؤول من المكتب الوطني للسياحة، الذي استغل منصبه كمسؤول عن مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة وقام بكراء طائرة خاصة لرجال الأعمال لٍرحلة قام بها رفقة ابنته إلى الخارج، خلال المهرجان.
وكان النائب البرلماني قد توجه بتقديم كل التفاصيل لوزير المالية الذي كان ينوب على وزير السياحة الغائب في الخارج، وأكد النائب البرلماني أن المسؤول في المكتب الوطني للسياحة دفع مبلغ 500 الف درهم بالعملة الأجنبية، وأضاف أن ضغوطا مورست على المدير العام للمكتب الوطني للسياحة لكي يسلم هذا المبلغ لجمعية ” روح فاس” التي تنظم مهرجان ” الموسيقى العريقة “.
وطالب النائب البرلماني في فتح تحقيق لتوضيح ملابسات هذه الفضيحة والمساهمة في حماية المال العام، وإذا لم يتم تشكيل لجنة لهذا التحقيق سيلجأ للقضاء مع مجموعة من الجمعيات المدنية الناشطة في مكافحة الفساد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.