فريق الزمالك ينتظر منازلة الوداد بالرباط

ايقونة بريس: الرباط
وصلت إلى المغرب بعثة فريق الزمالك، عصر يوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة الإياب ضد الوداد يوم السبت 24 سبتمبر الجاري، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-1jpg
وأعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الذي سبق بعثة النادي لتهيئ ظروف الإقامة وملعب التداريب أن الفريق سيحل بمدينة الرباط وسيبدأ أول حصة تدريبية مباشرة بعد وصوله بملعب الفتح مساءا في نفس الساعة التي تجري بها مباريات ريال مدريد – فيا ريال . وقال عضو مجلس الزمالك: ” إن بعثة الزمالك ستصل المغرب في الثانية ظهرًا ويتناول بعدها اللاعبين وجبة الغداء ثم أداء التداريب في الثامنة مساءًا على أن يعودها اللاعبين تدريبات استشفائية”.
وأضاف زادة أن الفريق سيخوض تدريباته يومي الاربعاء والخميس على ملعب الفتح الرباطي بدون مقابل ثم يخوض المران الرئيسي على ملعب المستضيف للمباراة “مولاي عبد الله” مساء الجمعة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.