فتاة تترأس عصابة في مدينة صفرو

ايقونة بريس: فاس
تمكنت عناصر أمن مدينة صفرو بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، من توقيف عصابة تترأسها فتاة، تستعمل سيارة تستهدف الاعتداء على الناس وسلب أغراضهم الشخصية من هاتف وساعة يدوية وخاتم واي لباس له قيمة مالية.
وكانت المصالح الأمنية لمدينة صفرو قد توصلت بعدة شكايات من الساكنة تعرضوا لهذا الاعتداء في واضحة النهار وفي الشارع العام. وعلى إثر كثرة الشكايات قامت فرقة أمنية خاصة بترصد أفراد العصابة بعد ضبط أوصافهم وفاجأتهم عناصر الأمن بحصارهم وهم في حالة تلبس يقومون بالاعتداء على أحد المواطنين، وحاولوا الفرار بسيارتهم لكن تفاجؤوا بالحصار الأمني.
وخلال عملية التفتيش تم العثور على أسلحة بيضاء متوسطة الحجم وسيف كبير ومجموعة من المسروقات منها هواتف نقالة وطابليط وساعات يدوية وخواتم وسلسلة عنق نسائية.
أما العصابة فهي تتكون من شخصين عمرهما بين 28 و30 سنة أما الفتاة فلا يتجاوز عمرها 22 سنة. وبعد التحقيق تم وضع العصابة تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة من أجل تكوين عصابة إجرامية، وتعدد السرقات الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، واستعمال سيارة والعنف والفساد والسكر العلني البيّن وحيازة أسلحة بيضاء.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.