فاس: سقوط قاتل من أعلى عمارة لرجل في حالة سكر بعد هروبه من الأمن

أيقونة بريس: فاس //
فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية لمدينة فاس، بحثا قضائياً، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بوفاة شخص “نتيجة سقوط عرضي”، بحي لعلو التابع لدائرة نفوذ منطقة بندباب عين قادوس.
وجاء هذا الحادث، يوم أمس الثلاثاء بعد مطاردة “المشتبه به” من طرف عناصر الأمن بفاس،                  

وهروبه لإحدى العمارات، ثم عادت الشرطة مرة ثانية لعين المكان بعد ‘خبارها بسقوطه من شرفة عمارة.
وعن تفاصيل الحادث، أوضح بلاغ لمديرية الأمن الوطني، أن “مصالحها كانت قد توصلت، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بإشعار هاتفي مفاده أن شخصا في حالة سكر متقدمة يحدث فوضى عارمة بأحد الأحياء السكنية، وهو ما استدعى إيفاد دورية للشرطة لتوقيف المشتبه فيه، غير أنه غادر عين المكان قبل وصول عناصر الشرطة”.
وأضاف البلاغ، أنه “بعد انصرام حوالي 45 دقيقة تقريباً، توصلت مصالح الأمن مجدداً بطلب عبر الهاتف للتدخل بنفس المكان، وهو ما اقتضى توجيه دوريات الشرطة التي عاينت سقوط المشتبه فيه من شرفة إحدى العمارات بعد فقدانه التوازن، خلال محاولته الفرار، وهو ما اقتضى نقله على متن سيارة الإسعاف حيث وافته المنية”.
وخلصت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن “النيابة العامة أعطت تعليماتها للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، لتحديد جميع ظروف هذا الحادث، حيث تم الاستماع لعدد من الشهود بمكان الحادث، ويجري حاليا مواصلة البحث في النازلة للكشف عن جميع ملابساتها”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.