فاس : توقيف ولد حجيب و شويطرة يحملون السيوف

ايقونة بريس: فاس
تمكنت مصالح ولاية الأمن في مدينة فاس، من إلقاء القبض على عدة أشخاص يشكلون خطرا على المواطنين والساكنة وأغلبهم من أصحاب السوابق العدلية، ومنهم أيضا قاصر يبلغ 15 سنة.


وعبّر سكان جنان الحريشي بندباب، عن ارتياحهم بعد أن تم توقيف المدعو “حموش” الذي يعترض المارة ويسرقهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وشملت الحملة أيضا إلقاء القبض على المدعو “مروان الهداي” وذلك بعد تدخل عناصر من فرقة الدراجين بقيادة نائب رئيس الفرقة.
وفي نفس الحملة تم توقيف الملقب ” كونوفو” وأحد شركائه، وهو معروف بسوابقه العدلية، وحاليا مسجل من المبحوث عنهم بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، ولابتزاز بنشر صور خليعة مفبركة ببرامج الحاسوب ويطالب الضحايا من النساء والرجال بمبالغ مالية.
كما تمكنت مصالح الأمن من توقيف 5 أشخاص من بينهم فتاة وطفل قاصر عمره 15 سنة يشاركون في عصابة للسرقة، ويرأسهم الملقب ب ” شويطرة” و ” ولد مول الطاكسي ” و” ولد حجيب”.، الذين وقع بينهم خلاف واندلعت بينهم مشاجرة عنيفة بالسيوف وسط الطريق العام مما تسبب في قطع حركة المرور على المواطنين، وبعد تدخل فرقة من رجال الأمن حاولوا الهروب لكن يقظة الأمن أفشلت عملية الهروب.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.