فاس: توقيف عصابة تقطع الطريق على السيارات

ايقونة بريس: فاس
شهدت مدينة فاس في الأسابيع الماضية حملة واسعة لتوقيف المجرمين والهاربين من العدالة وكذا بائعي الخمور في الأحياء الشعبية، وفي هذا السياق تمكنت الثلاثاء الماضي مصالح الأمن من توقيف عصابة ترمي السيارات بالحجارة كوسيلة ل ” كريساج ” راكبي السيارة وتهديدهم بالسلاح الأبيض .
وكانت مصلحة الأمن في جهة بنسودة تقلت عدة شكايات حتى مساء الثلاثاء عندما تلقت نداء النجدة وتنقلت لعين المكان فرقة من أمن الدراجة النارية وفريق من التدخل السريع مجهزين بمصابيح الإنارة لأن الطريق مظلمة وفي الخلاء، واستطاعت فرقة الدراجين من ملاحقة 3 من أفراد العصابة حاولوا الهروب والاختباء بين الأشجار. وتم توقيفهم، وسيتم التحقيق في سوابقهم نظرا للعديد من الشكايات من طرف ضحايا تعرضوا للرمي بالحجارة وتكسرت سياراتهم وتعرضوا للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والسيوف.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة