عون سلطة يتحدى أمن المرور: ” ماشي شغلك نحرق الضو الحمر “

 الرباط : iconepress

كشف شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعي في مقدمتهم موقع الفيسبوك، عن مشادات كلامية دارت بين شرطي  مرور و شخص يدعي أنه ” عون سلطة “، بعدما أقدم هذا الشخص السلطوي على تجاوز إشارة المرور الحمراء وفقا لذات الشريط.

وخاطب “العون السلطوي” رجل أمن حركة المرورالذي كان يقوم بعمله،  ” ماشي شغلك نحرق الضو الحمر ” بعدما قال له الشرطي ” راه الملك تيوقف في الضو الحمر ” لكن عون السلطة ظل يردد بصوت عالي وباحتقار كلمة ” ماشي شغلك ” قبل أن يقول له الشرطي ” فرحان بعون سلطة ؟ “وأضاف قوله ” والله كون لقيتني سيفيل حتى نتعدى عليك” بينما أجابه عون السلطة ” سير حيد السيفيل واجي نخرجوا انا وياك للخلا قدام هاد الناس”  بحسب ذات الشريط الذي التقطه أحد الحاضرين للواقعة بطريقة سرية.

وانتشر الشريط المذكور على صفحات الفيسبوك مع تعليقات منددة بسلوك عون السلطة،واحتقار للأمن الوطني حيث اعتبره الكثيرون في تعليقات لهم” شخص خارج عن القانون” .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع  المدني وحقوق الإنسان ( تفاصيل السيرة الذاتية)