Ambani عرس

عرس يستمر 3 أشهر و2500 نوع من المأكولات

©أيقونة: هيئة التحرير//

‏01‏/03‏/2024 التحديث في 10:23:
في عالم يتسم بالفخامة والترف، لا يأتي الزواج ليكون مجرد حفلة ليلة واحدة، بل يتحول إلى مهرجان يستمر لثلاثة أشهر كاملة! نعم، لم تقرأوا خطأ، ثلاثة أشهر كاملة من الاحتفالات، الألعاب، وتذوق 2500 نوع من المأكولات!

** المال والبنون

بدأ موكيش أمباني Ambani، أغنى 10 أشخاص في العالم وأغنى شخص في الهند ، بالفعل الاحتفالات بزفاف ابنه البالغ من العمر 28 عاما في يوليو. سيستمر الحفل لمدة من 1 إلى 3 مارس. ومن بين الضيوف بيل غيتس وإيفانكا ترامب.

يخطط رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني ، الذي تزوج ابنته إيشا في عام 2018 في حفل زفاف كلف حوالي 100 مليون دولار وبطولة المغنية العالمية الشهيرة : بيونسي، للاحتفال بإسراف أكبر على إبنه الأصغر أنانت أمباني هذه المرة.
تبدأ احتفالات زفاف راديكا ميرشانت البالغة من العمر 29 عاما وأنانت أمباني البالغ من العمر 28 عاما ، هذا الشهر إلى غاية عقد قرانهما في يوليو المقبل.

** عرس أمام 2000 حيوان

من يقول أن الزواج يجب أن يكون حدثًا بسيطًا؟ بالنسبة لعائلة أمباني، فإن كل شيء يجب أن يكون “باهظ الثمن”، حتى لو استغرق الأمر ثلاثة أشهر كاملة! بدءًا من الاحتفالات الضخمة بمساحة 3000 فدان، التي تضم أكبر بستان فاكهة “مانجو” في آسيا، إلى الحديقة التي تستضيف 2000 حيوان الفهود والنمور والأسود والفيلة التي تم جلبها من جميع أنحاء العالم.
وتخضع لرعاية طبية كاملة.
لا شيء يمكن أن يكون عاديًا في هذا العرس الفاخر.

**نجوم عالمية وأساطير الأعمال**

ليس فقط الأسرة المالكة في الهند هي التي تستمتع بهذا العرس الضخم، بل يحضره أيضًا نجوم عالميون من مختلف الصناعات. بيل غيتس، مؤسس مايكروسوفت، يمكنه أن يقابل مغنية البوب الشهيرة ريهانا Rihanna#على المسرح، فيما يمكن لمارك زوكربيرج، مؤسس فيسبوك، أن يتبادل القصص مع إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس السابق للولايات المتحدة.
كذلك نجوم السينما الهندية وأغلى لاعبي رياضة الكريكيت .

 

**2500 نوع من المأكولات**

هل تشعرون بالجوع؟ حسنًا، لا داعي للقلق! فقد تم تحضير قائمة طعام تضم 2500 نوع من الأطعمة لتلبية جميع الأذواق، لضمان عدم تكرار الطبق نفسه مرتين على الأقل خلال هذه الفترة الزمنية الطويلة.

 

**ختاماً**

يبدو أن العرس الذي تستضيفه عائلة أمباني لن يكون مجرد حفل زفاف، بل سيكون تجربة لا تُنسى لكل من يشارك فيها. ومن المؤكد أن هذا الحدث سيبقى في ذاكرة الجميع لسنوات قادمة، حتى إذا كانت فقط لتسأل: “هل تذكر ذلك العرس الذي استمر لثلاثة أشهر وكان هناك 2500 نوع من المأكولات؟”

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.