طوك_شو: التدليك الحلال وصاحبة الحجاب

©أيقونة بريس: هيئة التحرير//

اهتمت شبكة التواصل الاجتماعي بكثافة بحالتين، الأولى تتعلق بوزير التشغيل محمد يتيم عن حزب العدالة والتنمية، ظهر في باريس رفقة فتاة عشرينية.. علما أن السيد متزوج وعندو وليدات، وهو الذي اشتهر بتصريحه الذي قال فيه: أنا وزير ماشي مواطن ديال الزنقة.                   


الاهتمام الثاني كان حول ناشطة اشتهرت بمنشورات عبر صفحات شبكة التواصل الاجتماعي، كانت تعتبر ملائكة الأوساط المحافظة، وفجأة سحبت حجابها وبدرجة 180 في المائة غيّرت خطابها وأصبحت تتبنى الآن خطاباً حديثاً تتحدث فيه عن النضال من أجل احترام الحريات الفردية والعلمانية.
بداية المشاكل بين الكوبل :

– حتى أنا بغيت ندير ” Carte de visite ” بحال مرات صاحبك الخلفي، خاصني يعرفوني الناس : عيادة Yat-IM -خطيبة الوزير: تدليك حلال – للرجال المتزوجين فقط – العنوان : باريس – الرباط .
– ما غاديش نبقى وزير
– ماشي موشكيل ندير : الوزير سابقا
كيف كنتي _كيف وليتي:

– ما بعد ” الحجاب ” ما هو مشروعك في المستقبل
– غادي نشارك في ” The Voice ” ثم في برنامج ” كيف كنتي كيف وليتي ” ومن بعد في رمضان المقبل فيلم مع نبيل عيوش في بلاصت أبيضار.
– ونشاطك في النضال وانتقاد السياسة والسياسيين؟؟؟
– طبعا غادي نساهم ب “التحياح والتعياش” مع الائتلاف الحكومي باش المغرب يدير كأس العالم في القرن 22 إنشاء الله.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.