طنجة: حريق كبير في جوطية كازاباراطا يلتهم أرزاق ورأس مال المئات من العائلات

ايقونة بريس: طنجة
اندلع حريق كبير ليلة يوم الأحد، بسوق جوطية ” كازا باراطا ” المعروف بمدينة طنجة، وقالت مصادر من عين المكان، أن بداية الحريق كانت في 8 والنصف حيث بدأ أصحاب بعض المتاجر عملية إخلائها بسرعة، في انتظار مجيء رجال المطافئ الذين حسب أصحاب المحلات تأخروا بحوالي ساعة.
وحسب المشهد الأول فقد أتى الحريق على عدد كبير من المحلات يفوق 200،
وقد حلت بعين المكان، عناصر الوقاية المدنية والقوات المساعدة والأمن الوطني، بالإضافة إلى الدرك الملكي، وشاحنات إطفاء تابعة للمكتب الوطني للمطارات. وللتغلب على النيران استعملت وسائل وإمكانيات كبيرة. وأفادت مصادر أمنية أن بحثا قضائيا فتح بأمر من وكيل الملك، من أجل الوقوف على أسباب اندلاع هذا الحريق الذي خلف خسائر مادية كبيرة، فقد فيه العديد من الباعة رأس مالهم ورزقهم .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.