طائرة رونالدو تتوجه إلى طريق مجهول

بعد موسم رياضي صعب وقوي المنافسة، لكن بنهاية جميلة جدا، بالفوز بلقب بطولة أوروبا للأندية مع ريال مدريد، ولقب بطل أوروبا مع المنتخب البرتغالي، ذهب كريستيانو رونالدو إلى قضاء عطلة الصيف مع عائلته الكبيرة. ومباشرة بعد حفل الاستقبال الذي خص به رئيس البرتغال، سافرت العائلة إلى وجهة لم يكشف عنها رونالدو الذي نشر عبر صفحته الشخصية للتواصل الاجتماعي صورة لجميع أفراد عائلته في طائرته الخاصة وكتب تعليقا على الصورة : ” السفر مع العائلة “.
وسيعود رونالدو للالتحاق بفريقه ريال بمعسكر التداريب بمدينة نيويورك حتى يوم 1 غشت بقرار من الطبيب الذي فرض على رونالدو مدة 3 أسابيع من الراحة والترويض بعد إصابته ضد فرنسا ومغادرته الملعب. ومن المحتمل أن لا يشارك ريال مدريد في مباراة الكأس الأوروبية الممتازة ” السوبر ” ضد اشبيلية ( سيفيا ) التي ستجري بالنرويج يوم 9 غشت.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.