” شعبانة ” في البحر تتحول لمعركة بين سعودي وعاهرتين في حالة سكر

ايقونة بريس: الرباط //
اضطر ت دورية من رجال الدرك تابعة لمنطقة شاطئ الهرهورة بالرباط، ليلة السبت أن تتدخل بعد التوصل بشكاية هاتفية من بعض المواطنين، وذلك قصد توقيف حالة سكر فضيعة ومشاجرة بين 3 سكارى في حالة مشوهة.
بطل هذه الفضيحة رجل خليجي ( من السعودية) وفتاتين عاهرتين ،

كانوا جميعا يسبحون في الليل وهم سكارى ( في شهر شعبان )، ثم اكتشف البطل أنه تعرض لسرقة ” محفظة ” الأوراق النقدية، فاتهم الفتاتين ، ونشبت بينهم مواجهة كلامية بصوت عالي اثارت انتباه السكان والمارة ، مما دعا البعض لطلب تدخل رجال الدرك ( منطقة الهرهورة والصخيرات ما زالت تابعة للمدار القروي).
رغم تدخل رجال الدرك أبدى السعودي رفضه التعاون معهم ومرافقتهم، وكان يتهم الفتاتين بالفساد والسرقة ويطلب منهم حجزهم واسترجاع ما سرقوه منه، لكن رجال الدرك أقنعوه بضرورة حجزهم جميعا وقيادتهم للمركز لتحرير المحاضر كما أنهم جميعا قاموا بإزعاج الساكنة وارتكاب الفوضى في مكان عمومي وهم في حالة سكر، ثم اقتادوا الجميع للمركز.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.