شابة أمريكية تريد رفع وزنها إلى 450 كلغ والعيش مثل الملكة

أثارت Mónica Riley ضجة كبيرة في وسائل الاعلام الامريكية ووسائل التواصل الاجتماعي ، بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني خاص بمناقشة حياة السيدات البدينات ، ويعرف هذا البرنامج متابعه الملايين من المشاهدين، وأدهشت مونيكا ضيفة البرنامج المشاهدين بقولها أنها تسعى أن تكون ملكة السيدات البدينات بالزيادة في وزنها إلى 450 كلع.


وتعيش الشابة مونيكا صاحبة 23 سنة بولاية تيكساس، في بيت والدتها مع أخيها الذي يصغرها سنا، ومع عشيقها. وسبب الضجة هو مفاجأتها الجميع بأنها لا تريد متابعة ريجيم في التغذية لكي تنقص من وزنها الذي يصل إلى 318 كلغ، ولكن هي تريد أن يرتفع وزنها ليصل إلى 450 كلغ في أشهر قليلة.
وفي قالت : “أريد أن اعيش في البيت مستلقية على الفراش مثل الملكة آكل وأشرب وأمارس الجنس مع عشيقي” وأشارت أن عشيقها يساعدها في كل شيء حتى في الأكل لأنها تحتاج إلى 8 آلاف كالوري لكي تحافظ على التوازن في التغذية.
وخلال البرنامج تكاثرت الرسائل الالكترونية على البرنامج من طرف عدد كبير من المشاهدين، وتعددت تدخلاتهم منها من يساند مونيكا على هذا التحدي ومنها من يرى أنه تعسف على جسمها ومنها من يرى أن زيادة الوزن لن تعطيها السعادة في حياتها الشخصية.

femme-grosse

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.