سقوط شبكة لتبادل الزوجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ايقونة بريس:
بعد انتشار الحدث بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قامت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية المصرية، بإلقاء القبض على أكبر شبكة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة مصر القديمة.
وحسب معلومات أمنية، تتكون هذه الشبكة من أزواج من مستوى اجتماعي متوسط وأغلبهم من أصحاب المسؤولية في عملهم، من أطر في الأبناك ومهندسين وأساتذة في التعليم ومن موظفين في إدارات مرموقة. سواء الرجال أو النساء، ويقوم 4 أزواج بإدارة صفحة على الإنترنت خاصة ” بنادي لتبادل الزوجات ” داخل شقة بشارع محترم بالقاهرة لا يثير الشبهات.
ودلت التحريات والمراقبة إلى اكتشاف زيارة الشقة من طرف عدة أشخاص لقضاء أوقات حميمية مع ممارسة الجنس وتبادل الزوجات، بدون إزعاج السكان في العمارة…
وخلال تحرير محاضر التحقيق اعترف المتهمون بإدارة صفحة على فيسبوك لتبادل الزوجات، بأن هذا النادي عرف تزايدا في عدد المنخرطين من أزواج لهم سمعة ومكانة في المجتمع، وأن تأسيس هذا النادي هو من أجل المتعة وليس الفساد أو القوادة ، وأكدوا أن الجميع يحب الفكرة وأغلبهم يطالب بتسجيل مقاطع لكي يستمتع بها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.