سعد المجرد:الأمريكية تتنازل عن دعواها

ايقونة بريس:
بعد أن راجت أخبار في بداية هذا الأسبوع حول وجود محامي امريكي بفرنسا قصد تقديم القضاء الفرنسي ملف الشكاية الموجهة ضد الفنان سعد المجرد من فتاة امريكية ضده منذ 10 سنوات تتهمه بالاعتداء الجنسي مع العنف.
صرح المحامي الامريكي رفعت حرب، إن القضية التي كان يتولاها ضد سعد المجرد في الولايات المتحدة انتهت، بما أن الفتاة أكدت بشكل واضح أنها لا ترغب بمتابعة المجرد على ما وقع عام 2010، عندما كان المغني المغربي في الولايات المتحدة.
وأكد لقناة CNN إن الأخبار التي جرى تداولها في الآونة الأخيرة، حول سفره إلى فرنسا لأجل تقديم شكاية للمحكمة الفرنسية لجمع قضية الفتاة الأمريكية التي يترافع عنها مع قضية الشابة الفرنسية التي تتهمه حاليا، هي الأخرى ، أخبار غير صحيحة.
وتعتبر هيأه دفاع سعد المجرد حاليا هذا التصريح نقطة إيجابية قد تُخفف من التهم الموجهة ضد موكلهم حيث ربط قاضي المحكمة عدم السراح الاحتياطي لسعد المجرد بسابقة في امريكا وهروبه من القضاء الأمريكي. ولم يكشف محامي سعد المجرد عن الإجراءات التي يقومون في المرحلة القادمة وذلك حفاظا على سرية الملف وحرية التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.