سباق مجنون للإعلام التركي حول شراء صور النجم بوراك وزوجته

©ايقونة بريس: الفن/ مشاهير:
تهتم وسائل الإعلام وشبكة التواصل الاجتماعي بالاهتمام بالأخبار حول النجمين الصاعدين: بوراك أوزجيفيت ( Burak Özçivit) وفهرية إفسين ( Fahriye Evcen’in)، الذين يعيشان في سعادة كبيرة منذ زواجهما في شهر فبراير الماضي،                    

وهذا الاهتمام الإعلامي ليس بسبب الأعمال الفنية للنجمين ولكن بسبب الفضول في حياتهما الخاصة.
وزاد في رفع حماس فضول الرأي العام المتتبع لحياة وأخبار النجوم والمشاهير في المجتمع، ترويج خبر حمل فهرية إيفسين ، وهو السبب في غيابها عن قبول عروض للمشاركة في أعمال فنية سينمائية وتلفزية، بينما زوجها النجم الصاعد بوراك يقوم بالتحضيرات والتداريب للمشاركة في أضخم سلسلة تاريخية اشترت حقوق نقلها وتوزيعها القناة 1 التركية، والسلسة تحكي تاريخ عثمان بك ، ابن إرتوترل بك مؤسس الإمبراطورية العثمانية.

وترفض النجمة فهرية الظهور لوسائل الإعلام للحديث عن حملها، وفي الأيام الماضية خرج أحد المعجبين للنجمة فهرية بالاتصال ببعض الجرائد ليعرض عليهم مقابل 5م صورا تؤكد الحمل، والصور تكشف زيارة متكررة للزوجين معا لمصحة طبية خاصة بالتوليد في ضاحية اسطمبول.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.