زيدان : هل يفعل مثل غوارديولا مع برشلونة ؟

خمسة مدربين هم بمثابة القدوة لزين الدين زيدان في مسيرته الحديثة كمدرب كرة قدم.
القدوة الأولى لزيدان هو المدرب ليبي الذي تدرب تحت قيادته لمدة خمسة سنوات في فريق يوفنتوس الفريق الذي حقق معه كل الألقاب المحلية.
القدوة الثانية لزين الدين زيدان هو فيسنتي ديل بوسكي الذي تدرب تحت قيادته في بدايته مع ريال مدريد وحقق معه الفوز بكأس دوري الابطال.
القدوة الثالثة هو كارلو أنشيلوتي الذي عمل معه كمساعد له خلال الموسم الذي حقق فيه ريال مدريد لقب الفوز بالكأس العاشرة لدوري الأبطال التاريخية.
بعد حصوله على رخصة التدريب قام زين الدين زيدان بزيارة دامت بضعة أيام لمارسيليا أين تابع عن كثب طريقة عمل مارسيلو بييلسا.
وأخيرا من الأطر التقنية الذي يقتدي بهم زيدان نجد “بيب غوارديولا ” الذي قام في الأشهر الماضية بزيارته وحضر لعدة أيام أثناء عمله مع بايرن ميونيخ.

حصيلة بينيتيز النهائية مع ريال مدريد :

– 25 مباراة
– 17 فوزا
– 5 تعادلات
– 3 هزائم
– سجل الفريق 69 هدفا
– تلقى الفريق 21 هدفا
– 12 كلين شيت

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.