ريال مدريد يلعب الديربي بدون مهاجمين

©أيقونة بريس: من مدريد : أحمد الحجاوي //

06/03/2021 التحديث في 14،45 //
يلجأ مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، لخطة طوارئ أثناء خوض مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد دون مهاجمين هذا الأحد.


وأعلن طبيب ريال مدريد عن تعرض ماريانو دياز لإصابة جديدة، يوم الخميس، وتأكّد غيابه عن الديربي، كما أنّ هناك بعض الشكوك حول قدرة كريم بنزيما على التّعافي قبل مباراة الأحد.
ووفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية المقربة للنادي، فإنّ زيدان يرفض المخاطرة بكريم بنزيما من البداية أمام أتلتيكو، سواء قبل أو بعد تعرض ماريانو للإصابة.
وأكد زيدان أن بنزيما غير جاهز والأسبقية لكل لاعب جاهز مائة بالمائة . وأوضح في الندوة الصحفية اليوم السبت أن جميع اللاعبين يقومون بمجهود كبير لتقديم نتيجة إيجابية ورفع مستوى الفريق ، وكل لاعب يمكنه التسجيل عندما تكون له الفرصة ، وهذا هو المهم .
وأوضحت قناة ” كواترو” وبرنامج ” شيرينكيتو” أنّ زيدان سيخوض الديربي دون مهاجمين، وسيلجأ إلى الدفع بإيسكو في هذا المركز، كما حدث في مباراة أطلانطا بدوري أبطال أوروبا.
وذكرت القناتين أنّ زيدان يفكّر أيضًا في وضع رودريكو أو هوكو دورو في قلب الهجوم، لكنّه حتّى الآن يُفضّل إيسكو في هذا المركز.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.