ريال مدريد: زيدان أول مدرب يحصل معه الفريق على 10 أهداف في بداية عمله

للمرة الثانية على الثوالي ينتصر فريق ريال مدريد بحصة 5 أهداف وينسي جمهوره العريض المشاكل التي عانى منها في الأشهر الماضية، واظهر ريال مدريد حماسا ونشاطا في اللعب كما اقنع الجمهور بعروضه وبالنتيجة.
وهذه بعض القراءات من المباراة ضد خيخون:

● توني كروس أكثر من استعاد الكرة ( 9 ) – مارسيلو أكثر من افتك الكرات ( 5 )

● مودريتش أفضل لاعب في التمريرات في المباراة ( 117 تمريرة صحيحة من 123 ) بنسبة نجاح 95%
● كريم بنزيما سجل الآن 13 هدف في آخر 8 مباريات لريال مدريد
● كريستيانو في حديثه للصحافة عن لاعبي برشلونة ألفيس وبيكيه “: من الطبيعي بالنسبة لهما الحديث عني، فهما يعرفان أن بطريقة الكلام عني سيظهران أكثر في وسائل الاعلام.”
● المهاجم بايل يتعرض للمرة 6 إلى إصابة في رجله اليمنى
● بنزمة تعرض لإصابة في رجله بسبب زميله خاميس الذي ضربه بدون قصد وسيجري بنزمة وبايل الفحوصات غدا في الصباح لمعرفة مدى خطورة الاصابة عند كل واحد.
● كريم بنزيما مع ريال مدريد 300 مباراة 153 هدف 68 اسيست

● ايسكو : نحن دائما ما نبحث عن تقديم الأفضل للفريق مهما كان المدرب ، لكن مع زيدان نفهم بشكل أكبر ما يطلبه منا المدرب و هذا ينعكس على اللعب.
● زيدان : بدنيا يجب علينا أن نتحسن أكثر, و عندما نتحسن في الجانب البدني سوف يكون الفريق أفضل داخل الملعب.
● زيدان : جميع اللاعبين على قناعة و يعلمون أنه في حال ركضنا جميعا في الدفاع سيكون من الأسهل إسترجاع الكرة.
● زيدان : لدينا 25 لاعبا يتدربون بشكل جيد و الاختيار من مسؤوليتي ، الكل يريد اللعب هذا طبيعي لكن الأهم هو المجموعة وليس الأفراد.
● زيدان هو أول مدرب لريال مدريد يُسجل معه الفريق 10 أهداف في أول مباراتين تحت إشرافه منذ عام 1928 | المدرب: بيراوندو.
● هذا الموسم في الليغا ( بعد 20 جولة ) – بنزيما 16 هدفا ، بايل 14 هدفا ، في الموسم الماضي كاملا بنزيما 15 هدفا – بايل 13 هدفا.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.