ريال مدريد – برشلونة (خطير) : برشلونة يفجر قنبلة في مدريد

   iconepress

كما سبق وان كتبنا في المقال الرئيسي قبل مباراة # الكلاسيكو : فإن # برشلونة ستحاول الفوز على# ريال مدريد لتخلق أولا فارقا كبيرا في ترتيب النقط، ثم لتزيد في مشاكل فريق# ريال مدريد التي برزت بعد الهزيمة أمام سيفيا .
وخلال نهاية الشوط الأول ( 0 – 2 ) رفع جمهور #ريال مدريد المناديل البيضاء كشعار عن الاحتجاج والغضب وعدم الرضى على الصورة غير المشرفة لفريقهم.
وخلال تسجيل الهدف 4 توجه الجمهور مباشرة بالصياح في وجه الرئيس ، بكلمة ” الاستقالة ، الاستقالة ” وحاول بعض الجماهير التي توجد في المنصة المحاورة للمنصة الشرفية التي بها المسؤولين والشخصيات والضيوف ورئيس الفريقين ، ويصيحون في وجه الرئيس بالانتقاد، ولولا وجود عدد كبير من الأمن لهاجموا المنصة لأنهم كانوا في حالة عصبية هائجة.

panolada-bernabeu-

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.