رونالدو لن يتنازل عن منافسة ميسي

ايقونة بريس: المحرر الرياضي
دون أي تشويق حقيقي، كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية 62 من عمرها التاريخي، وهذا الفوز هوالخامس للنجم العالمي البرتغالي مهاجم ونجم فريق ريال مدريد، وأصبح متساويا مع ليونيل ميسي.


2008، 2013، 2014، 2016، وبالتالي 2017. كريستيانو رونالدو فاز رسميا هذا الخميس7 ديسمبر للمرة الخامسة بالكرة الذهبية. وجاء هذا الفوز غير مفاجئ بالنظر إلى النتائج الكبيرة التي حصدها فريقه ريال مدريد في موسم 2016-2017، الذي انتهى بتحقيق الازدواجية بالفوز بلقب الدوري الإسباني ولقب بطل دوري أبطال أوروبا، وفي جميع المباريات كان دور رونالدو حاسما في جميع أنحاء المنافسة الأوروبية (هداف في الليغا، وفي دوري أبطال أوروبا، مع التذكير أن سجل هدفين في المباراة النهائية ضد يوفنتوس تورينو).
المبارزة بين رونالدو – ميسي، والتي تستمر لمدة 10 سنوات، لا تزال مثيرة على الرغم من الشعور بالارتياح التي يشعر بها البعض منهما بالسيطرة والهيمنة العظمى على كرة القدم في العالم. وأصبح السؤال المطروح حاليا هو: هل يستطيع أحدهم أن يتفوق على الآخر ويفوز بالكرة الذهبية السادسة؟ أو أن هذه الهيمنة سوف تتباطأ أو تستقر هذا الموسم لتفتح المجال والسماح للحرس الأصغر سنا منهما ، مثل نيمار، ديبالا ومؤخرا Mbappé، ؟
لكن على ضوء ما نتابعه حاليا من خلال بداية موسم رائعة يقدمها ميسي، فبكل تأكيد سيكون مرشحا جديا للموسم المقبل. وبالمثل، لا يبدو رونالدو، الذي سجل هدفا في كل مباراة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، أنه على استعداد لترك ميسي يتألق وحده.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.