رسالة إلى وزير الصحة حول انتخابات المجلس الإداري لمستشفى ابن سينا

©أيقونة بريس: الرباط :

 

الجمعة 03 دجنبر 2021 التحديث في 35:13 //

جرت بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا انتخابات أطر الصحة بمختلف الفئات والتخصصات للمجلس الإداري ، إلا أن بعض النقابات المهنية التابعة لبن سينا ، خرجت

تستنكر وتشككك في عدم توفير الإطار التنظيمي والقانوني لإجراء هذه الانتخابات، وهذه نسخة من إحدى الرسائل التي تم إرسالها لوزير الصحة .

إلى السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية المحترم

الموضوع: طلب الحصول على محاضر نتائج مكاتب التصويت الأربعة الخاصة بانتخابات فئة الممرضين وتقنيي الصحة للمجلس الإداري بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا
تحية تقدير واحترام؛

يؤسفنا بصفتنا أحد المرشحين عن فئة الممرضين وتقنيي الصحة، أن نرفع إلى علمكم على أننا لم نتوصل بمحاضر نتائج مكاتب التصويت الأربعة الخاصة بانتخابات المجلس الإداري بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، بالرغم من أننا وجهنا مراسلة في الموضوع يومه الجمعة 26 نونبر 2021 إلى السيد مدير المركز.

مما يجعلنا نتساءل عن العوامل والأسباب التي تحول دون موافاتنا بالمحاضر للاطلاع عليها، لا سيما والأجواء التي اتسمت بها الانتخابات والتي تمثلت في غياب المراقبين داخل مكاتب التصويت، وكذا تنظيميا؛ لم يتم احترام المذكرة الصادرة عن مديرية المركز، مما ساهم بشكل صريح ومباشر في رفضنا للنتائج المعلن عنها والتي تحوم حولها شكوك كثيرة.

هذا وندعوكم السيد الوزير المحترم، للتدخل العاجل لإعطاء تعليماتكم إلى المصالح المختصة لفتح تحقيق في الموضوع، من أجل سيادة الديمقراطية وتكريسا لمبدأ الشفافية والنزاهة والحياد.
وفي انتظار تفاعلكم الإيجابي تقبّـلوا منا أسمى آيات الشكر والعرفان.

حبيب كروم : مرشح عن فئة الممرضين وتقنيي الصحة.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.