رامز صاحب المقالب سقط أمام سعد المجرد و أحلام

ايقونة بريس: الرباط

انتهت بالدار البيضاء ترتيبات تصوير بعض حلقات برنامج ” رامز جلال ” التي يقدمها الفنان رامز في شهر رمضان والتي تدور حول مقالب مزعجة لبعض المشاهير والنجوم من الوسط الفني.
وقد وفرت السلطات المحلية إمكانيات بشرية خاصة، بطلب من شركة انتاج البرنامج التي تخصص ميزانية ضخمة له، وبدأت في بعض المجلات المختصة في الفن تسريبات معلومات عن حلقات البرنامج الذي سيحمل اسم ” رامز يلعب بالنار ” كما تربت أسماء ضيوفه الذي سقطوا في مصيدته، ومن بين هذه الأسماء: هدى سعد، أمير كرارة، عمرو يوسف، انتصار، راغب علامة، وقد حاول إسقاط سعد المجرد لكنه وجده محتاطا جدا، كما أن سميرة سعيد هي الاخرى أظهرت احتياطا كبيرا، في حين كشفت الفنانة احلام عن شطارتها فكتبت عبر صفحتها الشخصية للتواصل الاجتماعي : ” كان غيرك أشطر حبيبي وسلم لي على رامز جلال و يوسف حرب “.
ويُذكر أن البرنامج يداع على قناة mbc  ، خلال شهر رمضان ، ومقابل شهرة البرنامج فإن العديد من الانتقادات وجهت لرامز شخصيا ، منها من يتهمه باستدعاء أصدقائه ومنها من يتهمه بدفع تعويضات لضيوف الحلقة، لإعطاء شهرة للبرنامج ومنها انه يتفق مسبقا من الضيوف وتدور الحلقة في شكل تمثيلي فقط. ورغم كل الانتقادات لم يصدر من رامز جلال أي رد أما شركة الانتاج فقد سبق وان اعلنت أنها لا تتوفر على أدلة، لكنها قررت سحب اسم الشيخ آل المكتوم حاكم دبي من لائحة جينيريك البرنامج، بطلب من ديوان الشيخ واعتبر هذا القرار مثابة ضربة للبرنامج .

رامز 1 (2) رامز 2 (2)

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.