رامز جلال تعرّض للضرب من أنطونيو بانديراس في الدار البيضاء

بعد انتشار خبر تعرض الفنان المصري رامز جلال للضرب من طرف الممثل العالمي الشهير ستيفن سيكل ودقله لمصحة طبية لتلقي العلاج وإجراء الفحوص والكشوف على حالة عظامه، بعد هذا الحدث انتشر مرة أخرى خبر مماثل احتفظ به الطاقم الاداري لبرنامج رامز حتى لا يسيء للفنان ولشركة الانتاج، وهو أن رامز تلقى الضرب أيضا من الفنان الاسباني الشهير انطونيو بانديراس المقيم في الولايات المتحدة الذي لم يتمكن من ضبط أعصابه وانهال بالضرب على رامز جلال، ومن حسن حظه أن فريق العمل تدخل بسرعة لضبط بانديراس وأنقذوا رامز من العودة للمصحة الطبية مرة ثانية.
واتضح أنّ رامز جلال لجأ في برنامجه المختص في ” مقالب ” شخصيات معروفة إلى الوصول لبعض المشاهير العالميين من هولييود والذين كانوا متواجدين في المغرب خلال تسجيله حلقات برنامجه التي صور أغلبها في بالدار البيضاء،الذي تعرضه قناة  mbc في شهر رمضان، لكن أغلبهم رفضوا تلبية الدعوة عن طريق مكتبهم الخاص، أو لم يستجيبوا للطلب الرسمي الذي وجه لهم .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.